آخر الأخبار | الإعلان عن لعبة مصارعة جديدة بإسم WWE Brawl | ![]() |
- الإعلان عن لعبة مصارعة جديدة بإسم WWE Brawl
- تفاصيل مقابلة رئيس سايبر كونكت2
- عرض فيديو لديمو لعبة Metal Gear Solid: Snake Eater 3D
- Nintendo تعترف بنقص الألعاب حين إنطلاق الـ3DS
- سكان جديد للعبة NARUTO Narutimate Impact
- هل سنرى ألعاب Pokemon حقيقية للهواتف المحمولة؟
- إضافة جميلة لمن يطلب Dead Island مسبقاً
- عرض جديد للعبة Deus Ex: Human Revolution
- سكانات مجلة Jump اليابانية
- Rocksteady تلمح عن مفاجأة أخرى لـArkham City الأسبوع القادم
- سوني تمدد فترة التسجيل في خدمة حماية الهوية
- Polyphony Digital تنقل ثلث موظفيها بعيدًا عن طوكيو
- Dark Souls تخلق طرق جديدة لتحدي الاعبين !
- Hitman Absolution و 6 أعوام من التطوير
- سكانات جديدة للعبة Battlefield 3
الإعلان عن لعبة مصارعة جديدة بإسم WWE Brawl Posted: 10 Jul 2011 04:28 PM PDT أعلنت شركة THQ عن لعبة المصارعة الجديدة من سلسلة WWE و التي ستحمل مُسمى WWE Brawl ، يبدو أن اللعبة مُختلفة تماماً عن أي لعبة مصارعة أخرى عرفناها و يمكنك ملاحظة ذلك في التريلر الخاص بها . موديلات و تصاميم الشخصيات تشبه تلك الموجودة في WWE All Stars ، أيضاً تبتعد اللعبة عن الحلبة الخاصة بالمصارعة و تشاهد الأحداث في الشوارع و الأماكن العامة ! و كأنها لعبة من سلسلة Def Jam ! . لعبة WWE Brawl ستصدر في العام المقبل 2012 و لم يتم تحديد الموعد بالتحديد و ستصدر على البلايستيشن 3 و الأكس بوكس 360 و الوي . |
تفاصيل مقابلة رئيس سايبر كونكت2 Posted: 10 Jul 2011 08:49 AM PDT أُجريت مقابلة مع رئيس التطوير لفريق سايبر كونكت 2 Hiroshi Matsuyama وخرجنا مع بعض المعلومات. أفادنا هيروشي بأن اللعب الجماعي بالجزء السابق من سلسلة ستورم لم يكن جيدا وأن هنالك الكثير من اللاعبين يستخدمون الشخصيات القوية وذات الإستخدام المزعج إذا كان اللاعب يستمر بللعب بطريقة مزعجة مرارا وتكرار مثل: Naruto Sage Mode, Pain, Minato, and Deidara وأفاد فريق التطوير بأنهم سيضيفون شخصيات كانت من المفترض أن نراها في الجزء الأول من السلسلة والعكس أيضا سنرى شخصيات قوية لم تكن موجودة بالجزء الثاني. وتحدث هيروشي عن اللعبة بشكل مفصل أيضا والعنوان الأخر من تطويرهم لجهاز سوني المحمول، ومن يريد مشاهدة المقابلة كاملة: |
عرض فيديو لديمو لعبة Metal Gear Solid: Snake Eater 3D Posted: 10 Jul 2011 08:02 AM PDT |
Nintendo تعترف بنقص الألعاب حين إنطلاق الـ3DS Posted: 10 Jul 2011 07:06 AM PDT في اجتماعٍ مع مجموعة من رجال الأعمال المساهمين، تحدّث Satoru Iwata حول إنطلاقة الـ3DS ونقص الألعاب وكيف أنه شيء ترغب Nintendo بتفاديه مستقبلاً. يقول Iwata:
بالفعل، ضعف إنطلاق الـ3DS كان أمراً يتّفق عليه الجميع، ونتمنّى أن لا تكرر Nintendo غلطةً كبيرة مثل هذه. |
سكان جديد للعبة NARUTO Narutimate Impact Posted: 10 Jul 2011 06:46 AM PDT |
هل سنرى ألعاب Pokemon حقيقية للهواتف المحمولة؟ Posted: 10 Jul 2011 06:35 AM PDT أعلنت Nintendo قبل فترة وجيزة عن قدوم لعبة Pokemon فرعية للهواتف المحمولة، وفرح بذلك الكثير حيث أنه ربّما يمهّد لقدوم ألعاب رئيسية من السلسلة للهواتف في المستقبل. تحدّثت Nintendo عن ذلك وقامت، للأسف، بتحطيم جميع تلك الأحلام بشراسة.
قامت Nintendo كذلك بتأكيد هذه النقطة بقولها:
حسناً Nintendo، لقد فهمنا! |
إضافة جميلة لمن يطلب Dead Island مسبقاً Posted: 10 Jul 2011 06:22 AM PDT إن قمت بطلب Dead Island مسبقاً عبر Amazon، فستحصل على كتيّب أعمال فنّية خاصّة باللعبة. هذا ما أعلن عنه استوديو تطوير اللعبة Techland. الكتيّب سيكون مليئاً بتصاميم مختلفة للأنواع المختلفة من الأعداء الأموات الموجودين في اللعبة، بالإضافة لرسومات عن بيئات اللعبة المتعددة وغيرها. لعبة الزومبيز الواعدة Dead Island قادمة للـXbox 360 والـPlayStation 3 وكذلك الـPC في السادس والتاسع من سبتمبر القادم لأمريكا الشمالية وأوروبا على التوالي. |
عرض جديد للعبة Deus Ex: Human Revolution Posted: 10 Jul 2011 02:30 AM PDT |
Posted: 10 Jul 2011 02:26 AM PDT |
Rocksteady تلمح عن مفاجأة أخرى لـArkham City الأسبوع القادم Posted: 09 Jul 2011 11:19 PM PDT يبدو أن أستديو Rocksteady لازال في جعبته مفاجأة أخرى تخص لعبتهم المنتظرة Batman: Arkham City الأسبوع المقبل، وذلك بحسب ما ذُكر في حساب اللعبة الرسمي على تويتر، حيث قالوا:
حديث مدير التسويق Dax Ginn لمجلة OXM في العدد الأخير أيضًا يوحي بأن الأستديو ينوي الإعلان عن أمر يخص اللعبة:
|
سوني تمدد فترة التسجيل في خدمة حماية الهوية Posted: 09 Jul 2011 09:10 PM PDT
الخدمة، والمسماة بـAllClear ID Plus، بشكل عام توفّر سنة كاملة من الحماية المجانية والمشددة لمستخدمي خدمات PSN و Qriocity. لا معلومات حتى الآن عما إذا كانت سوني تنوي توفير الخدمة في أوروبا أو اليابان. |
Polyphony Digital تنقل ثلث موظفيها بعيدًا عن طوكيو Posted: 09 Jul 2011 08:52 PM PDT
سبب عملية النقل حسب ما ذكرت مجلة EDGE هو خوفهم من التنبؤات المنتشرة عن احتمالية حدوث زلازل أخرى في عدة مناطق من طوكيو. اختيار بوليفوني لمدينة فوكوكا تحديدًا لم يكن لأنها بعيدة من مناطق الزلازل أو لأنها لم تتأثر كثيرًا، إنما كان لأنها تعتبر ثاني أصغر وثاني أسرع مدينة نموًا في اليابان بعد العاصمة. لطالما إشير إليها بأنها ذات بيئة صديقة للمطورين، مما دعا الكثير للاتنقال لها وتفضيلها على غيرها من المدن. |
Dark Souls تخلق طرق جديدة لتحدي الاعبين ! Posted: 09 Jul 2011 08:49 PM PDT فريق التطوير From Software يعمل جد لجعل لعبة Dark Souls متقدمة بمراحل على لعبة Demon's Souls و ليس ذلك فقط بل بجعلها أصعب و خصوصاً مع إضافة الكلاس الجديد الذي يدعى بـ Pyromancer و الذي سيجعل الاعبين أكثر تيقضاً و وعي لما حولهم ! لعلك تتذكر عندك تؤدي افضل مالديك لإنهاء مرحلة واحدة في Demon's Souls و تعاني بشدة و يعود السبب إلى البلاك فانتوم Black Phantom الذي يقوم بغزو عالمك و جعل المرحلة أشد صعوبة ! يبدو أن البلاك فانتوم سيصبح أصعب من السابق و خصوصاً بعد الإعلان عن الكلاس الجديد Pyromancer و خصائصه . كلاس Pyromancer يمكنه إستدعاء وحش يدعى بـ Gravelord و يقوم هذا الوحش بدوره بالغزو على عوالم الاعبين الآخرين بشكل عشوائي ، الـ Pyromancer لا يمتلك تحكم أو سيطرة مباشرة على الوحش و حتى أنه لايرى مايفعله الوحش من دمار على الهدف الذي إختاره بشكل عشوائي ! ، الاعب النحس الذي تم إختياره كهدف من قِبل الـGravelord سيواجه أعداء كثيرين حتى يقوم بقتل الـ Gravelord المصدر الأساسي لخروج هؤلاء الأعداء ! . الفكرة وراء هذه الميكانيكية ليست أكثر من مجرد الرغبة في منح الاعبين وسيلة لتعذيب الاعبين الغرباء الآخرين ، كما لو أن اللعبة لن تتكفل بتعذيب الاعب بدون الحاجة إلى هذه الميكانيكا ! . لعبة Dark Souls قادمة في شهر أكتوبر من هذا العام على جهاز البلايستيشن 3 و الأكس بوكس 360 . |
Hitman Absolution و 6 أعوام من التطوير Posted: 09 Jul 2011 08:14 PM PDT
وقد صرح اليوم Christian Elverdam أحد مطورى فريق IO Interactive الذى عمل على تطوير العاب مثل Kane & Lynch 2: Dog Days و Mini Ninja والذى يعمل حالياً على الجزء القادم من سلسلة Hitman أن سبب غياب اللعبة كل هذة المدة هى إنتظار تقنية أفضل من التى توافرت فى السنين الماضية وكذلك مناقشة أوضاع اللعبة ومستقبلها حتى تسير على خطى واضحة. وأضاف توصلنا لتقنية جديدة بالفعل تدعى the Glacier 2 engine تم بنائها من نقطة الصفر لذلك كان لدينا فرصة لإلقاء نظرة على كل العناوين السابقة وسألنا أنفسنا ما هى المجالات الأساسية لـAgent 47 وكيف يمكن تحسينها لذلك لم نتعجل فى إطلاق الجزء الجديد من اللعبة لأننا نعلم جيداً مدى حاجتنا لهذة التكنولوجيا. وأكمل Elverdam إذا نظرتم الى عرض اللعبة فى معرض E3 ستلاحظون مدى التطور الذى وصلت لة السلسلة أكثر من أى وقت مضى وهنا يقصد التطور السلوكى للشخصيات فمثلاً عندما يقوم العميل 47 بدخول مسرح للجريمة تتواجد فية الشرطة سيقوم الشرطى بالتوجة إلية تلقائياً ويطلب منة ببساطة مغادرة المكان عكس ما كان يحدث فى الأجزاء السابقة من اشتباكات وتبادل لإطلاق النار من الوهلة الأولى وهذا سيحدث فقط إذا لم تتم رؤيتك أثناء حدوث الجريمة أما أذا حدث عكس ذلك فستتعامل معك الشرطة بطريقة مختلفة تماماً وقد يضطر رجال الشرطة لطلب الدعم وسيتوجب عليك مواجهتهم بمفردك لذلك فاللعبة تعتمد على طريقة تنفيذك للمهمات فهل أنت من النوع الهادىء الذى لا يترك خلفة دليل ؟ ام من النوع المتسرع المغامر؟ جدير بالذكر أن لعبة Hitman Absolution قادمة فى عام 2012 لكل من PC, Xbox360, PS3 من تطوير IO Interactive ونشر Square Enix. |
سكانات جديدة للعبة Battlefield 3 Posted: 09 Jul 2011 07:41 PM PDT |
You are subscribed to email updates from ترو جيمنج To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google Inc., 20 West Kinzie, Chicago IL USA 60610 |