آخر الأخبار | لماذا يا مراوح؟ |
- لماذا يا مراوح؟
- سكانات مجلة Famitsu اليابانية
- ننتندو تستخدم “جدار الـ3DS” للحملة الإعلانية للجهاز
- عرض دعائي جديد للعبة Rhythm Heaven للننتندو Wii
- عرض جيم بلي جديد للعبة Ni no Kuni نسخة البلايستيشن3
Posted: 30 Jan 2011 08:57 AM PST قبل عدة أشهر, قامت Bungie برفع صورة قامت بتحريك شيءٍ ما بداخلي. أصبحت أود أن أتحدث عن هذا الموضوع لكنه ضاع مع الوقت ومشاغل الحياة (أو كما أسميها: الجامعة). تلك الصورة كانت لطرد بريدي استلمته Bungie من Treyarch مطورة Black Ops الأخيرة, والذي يحتوي على كميات كبيرة من نسخ مهداة لهم من اللعبة. لحظتها, قمت بالتفكير والتأمل بالود والاحترام المتبادل بين Bungie و Treyarch على عكس ما نراه تماماً من “مراوح” كلٍّ من ألعابهما. فقمت بطرح سؤالٍ بسيط; “لماذا؟”. أمرٌ عجيبٌ فعلاً ما تراه من البغض والاستحقار بين “المراوح” المتضادة. وليس فقط في ألعاب الـFPS, بل في شتى أنواع الألعاب الإلكترونية. ابتداءاً بـStreet Fighter و Tekken وانتهاءاً بـPhoenix Wright و Professor Layton. من الجميل أن نحب الألعاب بشغف. كلّ منا يعشق نوعاً أو أكثر من الألعاب ولا يستطيع لعب البقية أو لا يريد, لكنها في النهاية تبقى وسيلةً للعيش في عالمِ افتراضي ونسيان هموم العالم الفعلي ولو لفترة. فلمَ الجدية والتعصب؟ “الناس معادن” كما يقال. لو لم يكن ذلك لفشلت جميع محاولات صنع أنواع مختلفة من الألعاب ولبقي ذلك النوع الناجح الذي يرضي الذوق الموحد. اختلاف الأذواق بين الناس هو ما جعل صناعة الألعاب تنمو وتتفرع إلى أن أصبحت ما هي عليه اليوم. ألم تجد نفسك وقتاً ما تفكر وتقول “لو عشت مئة سنة, لن استطيع أن أفهم كيف يحب أحدهم لعب ذلك النوع من الألعاب.” أو “الاستماع لذلك النوع من الموسيقى” أو “مشاهدة ذلك النوع من المسلسلات”؟ ما لا تعلمه هو أنه ربما هنالك شخص تراوده نفس الأفكار عما تقوم أنت بلعبه أو الاستماع له أو مشاهدته. الأذواق تختلف. يجب أن نستوعب قبل هذا المفهوم قبل البدء بالحكم على ما يحبه الغير, فجميعناً كبر وترعرع على أنواع معينة من الألعاب والهوايات. ومنها قمنا بالمضي قدماً والغوص عميقاً في بحر الألعاب واكتشاف المزيد والمزيد مما نحبه. عالم الألعاب واحةٌ جميلة, ويجب علينا ألّا نعكر عليها بالنفايات والمهملات التي هي التعصب الفارغ. فلنتوقف عن نفخ رياح “مراوحنا” ضد بعضنا البعض, ولنبدأ بـ”نفخ” الاحترام والتفهم لباقي مجتمع اللاعبين وألعابهم. |
Posted: 30 Jan 2011 03:16 AM PST إليكم سكانات عدد هذا الاسبوع من مجلة فاميتسو والذي ركز كثيرا على أحداث مؤتمر سكوبر اينكس للكشف عن مشاريع فريق 1st Production Department وسيتم إضافات سكانات اخرى لاحقا:
|
ننتندو تستخدم “جدار الـ3DS” للحملة الإعلانية للجهاز Posted: 29 Jan 2011 10:27 PM PST
رئيس شركة ننتندو اليابانية ساتورو ايواتا تحدث سابقا عن صعوبة شرح فكرة الجهاز المحمول القادم للشركة الـ3DS عن طريق الإعلانات التلفزيونية حيث لايمكن عرض تقنية الـ3D للجماهير, الحل الذي قدمته ننتندو هو بوضع منصات خاصه للجهاز عبر المراكز التجارية باليابان تحمل اسم “جدار الـ3DS” وهي عبارة عن جدار فيه فتحات بداخلها الجهاز وبإمكان الجماهير مشاهدة البعد الثالث بشكل ممتاز عبر هذا الجدار. ايواتا صرح سابقا بأن الـ3DS سيحصل على أكبر حملة إعلانية لجهاز بتاريخ شركة ننتندو لتصل الفكرة للجماهير بشكل أفضل, الجهاز يصدر باليابان خلال الأيام القادمه وتحديدا بتاريخ 26 فبراير في اليابان. |
عرض دعائي جديد للعبة Rhythm Heaven للننتندو Wii Posted: 29 Jan 2011 07:54 PM PST |
عرض جيم بلي جديد للعبة Ni no Kuni نسخة البلايستيشن3 Posted: 29 Jan 2011 06:08 PM PST |
You are subscribed to email updates from True Gaming | اللعب على أصوله! To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google Inc., 20 West Kinzie, Chicago IL USA 60610 |