آخر الأخبار | Homefront [مراجعة] | |
- Homefront [مراجعة]
- من المتوقع ان نرى Agent في معرض E3 القادم
- نامكو بانداي تطلب “تدمير” إسطوانات One Piece 3DS الترويجية؟
- Pokemon Black/White وأكثر من 2 مليون نسخة مباعة بالأسواق الامريكية
Posted: 26 Mar 2011 02:29 PM PDT مع تواجد الكثير من العناوين الكبيرة هذا العام من العاب التصويب بمنظور أول او كما تعرف بـFPS يظهر لنا عنوان جديد كلياً من THQ و بتطوير فريق Kaos Studios الذي قام بتطوير لعبة Frontlines و التي قدمت متعة لا بأس فيها, مع تواجد ألعاب ذات اسماء كبيرة مثل Crysis 2 هل تعتقد أن هنالك مجال للمنافسة ؟ هاهي Homefront تريد أن تثبت مكانتها في ساحة ألعاب التصويب و بقوة فهل ستتمكن من ذلك؟ دعونا نرى ذلك في هذه المراجعة. تضعك لعبة Homefront في عام 2027 ميلادي في وقت ما إحتلت القوات الكورية الشمالية على جميع الولايات المتواجدة في غرب نهر ميسسيبي , كوريا أصبحت دولة عظمى و أصبحت إتحاد يضم مجموعة من الدول تحت حكمها و تملك قوات و جيوش ضخمة, إستغلت الضعف الإقتصادي الذي تمر فيه الولايات المتحدة الأمريكية لتفرض سيطرتها العسكرية عليها تحت قيادة إبن الزعيم الكوري, سوف تلعب بشخصية تُدعى بـ Robert Jacobs طيار سابق في البحرية الأمريكية يتم إعتقاله من قبل قوات الإحتلال الكورية و في طريقة للسجون يتم إنقاذة عن طريق قوات المقاومة الامريكية و المساندة للجيش الأمريكي و يتم تجنيده ليصبح عضو في المقاومة الامريكية و تبدأ رحلتك لتدمير هذا الإحتلال الكوري. أكثر ما أبهرني في اللعبة في الحقيقة هي الأجواء الواقعية و مظهر اللعبة الذي يجسد المأسآة الأمريكية بحيث ستشاهد الطغيان العسكري الكوري المستبد على المواطنين الأبرياء في الأحياء و الطرقات و عمليات الإعدام العلنية الشنيعة و تدمير المنازل و المقابر الجماعية المفزعة و فساد الحرب الذي أطاح بالقوة الأمريكية كما أنك لن تحارب وجهاً لوجه ضد هذه القوات الكورية الضخمة بل أنك سوف تضطر للهروب دائماً ومحاولة التخفي في المنازل و المستودعات الآمنة و إستعمال الطرق الأرضية لتوخي الحذر. Homefront ركزت على المظهر غالباً وهو الأبرز في اللعبة في الحقيقة , للأسف لا تقدم اللعبة شيء جديد في عالم العاب التصويب فكلما حاولت أن تظهر بشيء جديد في أسلوب اللعب تعود للخلف أكثر و يصبح التركيز الأكثر على المظهر , لعبة Homefront هي كلاسيكية و لن اقول أنها ليست ممتعة بل هي ممتعة و لن تجد صعوبة في التأقلم معها حتى إن لم تكن من مُحبي ألعاب التصويب, هنالك تنوع جميل في بيئات المراحل و تنوع أيضاً في المهام نفسها فستجد المراحل التي تتطلب منك التجسس للوصول لنقطة ما و أيضاً يتواجد العديد من المركبات لإستخدامها في بعض المراحل مثل الطائرة المروحية و الدبابات و غيرها, ستواجه العديد من الجنود الكوريين و لكن ستجد أيضاً بعضاً من المرتزقة أو من هم يعملون من أجل المال فتذكر ان الجيش الكوري ليس عدوك الوحيد في هذه اللعبة فهنالك خونة منتشرون في كل مكان , تقدم اللعبة مجموعة ممتازة من الأسلحة و لكن للأسف بعض اصوات الأسلحة أو أغلبها غير متقن و أحياناً يكون مضحك لدرجة ما ! و ايضاً نظام التصويب لم يعجبني في الحقيقة و عندما إجتمعت هاتين السلبتين في الأسلحة لم تجعلني أشعر بواقعية السلاح و لكن مع تواجد تنوع الأسلحة و كل سلاح يحتوي على تعديلات و معدات مختلفة مثل السكوب و كاتم الصوت و الريد دوت سايد و قاذف القنابل و غيرها من المعدات التي تعدل الاسلحة لتجعلها ملائمة لطريقة لعبك كما أنه يمكنك إستخدام السكين لقتل الأعداء القريبين منك بشكل سريع, كما يمكنك إستدعاء مدرعة و التحكم فيها في بعض المناطق لتساعدك في تدمير بعض الأهداف الصعبة . الجرافيكس في Homefront متواضع للغاية بشكل عام فلن تجد شيء ثوري نهائياً , البيئات مرسومة بشكل عادي و لكن في بعض المناطق ستجد الرسوم خلابة و رائعة و في البعض الآخر ستجدها غير متقنة و كأنها من لعبة اخرى تماماً و ستجد البيئات غير متفاعلة معك إلا نادراً ! تعدد البيئات في اللعبة كان شيء إيجابي في Homefront و لكن عدم إتقان جميع البيئات أزعجني بعض الشيء , اشكال الأسلحة و رسمها لا بأس به و لكن أعتقد أن فريق التطوير كان يمكنه أن يعمل افضل من ذلك وجعلها أكثر واقعية ! فيزائية اللعبة جيدة جداً فحركة المياه مُتقنة و جميلة و بعض الإنفجارات تشعرك بالواقعية و لكن الجزء الاسوء هو عند إطلاق النار على العدو لن تشعر بواقعية السلاح نهائياً فعندما تخترق الطلقة العدو ستجد دمائه مرسومة بشكل مضحك و تتطاير بشكل غريب جداً !! . بالحديث عن اللعب الجماعي في اللعبة فهو يقدم أطوار محدودة و الطورين الرئيسين هما Team Deathmatch و Ground Control و لكنها لم تقدم أي أفكار جديدة , الخرائط رائعة و متنوعة و نظام الرتب ممتاز و تنوع في الأسلحة و إمكانية التعديل عليها بالطريقة التي تناسب طريقة لعبك كما يمكنك إستدعاء المدرعات و الطائرات المروحية المساندة , أعتقد بأن المطورين عملوا أكثر على الملتي بلير وهو يعتبر الأساس في اللعبة فإذا إمتلكت اللعبة يجب عليك أن تلعب الملتي بلير فطور القصة لن يأخذ منك وقت طويل سيأخذ منك من 5 إلى 7 ساعات و لمن يريد الحصول على جميع التروفيز/الاتشيفمنت سيلعب طور القصة مرة أخرى . Homefront لعبة فيرست بيرسن كلاسيكية للغاية لم تقدم شيء ثوري أو جديد لهذا النوع من الالعاب و لكنها تقدم تجربة ممتعة و سلسة, كنت أتمنى أن أن يقدم فريق التطوير أفضل من هذا العمل لكي يستطيع أن ينافس في هذا المجال. |
من المتوقع ان نرى Agent في معرض E3 القادم Posted: 25 Mar 2011 11:36 PM PDT اخر مرة رأينا فيها اللعبة كانت في عام 2009 داخل معرض E3 عندما تم كشف النقاب عن اللعبة والأفصاح عن الأستوديو المطور للعبة والذي كان Rockstar North وهو المطور الرئيسي لسلسلة GTA العريقة, وحتى الأن لايوجد معلومات مؤكدة عن ما اذا سوف نرى اللعبة في المعرض ام لا, ولكن أحد العاملين في شركة سوني قد قال بأن سوني تستعد على مايبدو لأظهار Agent في المعرض, علماً بأن اللعبة ستكون حصرية لجهاز البلايستيشن 3 كما ذكر مسبقاً مما يزيد من مصداقية هذا الأمر, وسيظهر في المعرض عرض يصل مدته الى دقيقة كاملة يعرض خلاله بعض التفاصيل المهمة, وبجانب الى كشف النقاب عن ما بداخل هذه اللعبة الغامضة, وسوف يتعقبه كشف عن التفاصيل الرسمية الأولى للعبة وبجانب الى الأعلان عن موعد أطلاق اللعبة, وتشير أغلب الأحتمالات الى صدور اللعبة في عام 2012 كما ذكر مسبقاً في بعض الأشاعات. |
نامكو بانداي تطلب “تدمير” إسطوانات One Piece 3DS الترويجية؟ Posted: 25 Mar 2011 08:44 PM PDT إلى أي مدى ترغب الشركات اليابانية بالإبتعاد عن أي شئ يتعلق بحادثة الزلزال والتسونامي الاخيرة؟ الإجابة جاءت من بانداي نامكو والتي طلبت من كل متاجر بيع الألعاب بتدمير اسطوانة الـDVD التي تستعرض لعبة One Piece Unlimited Cruise SP بعروض الفيديو, لماذا؟ لأن أحد العروض يستعرض شخصية Shirohige والذي يملك القدرة على إحداث الزلازل ومن خلال العرض تقوم الشخصية بإحداث زلزال يتبعه تسونامي. هذا السبب جعل الشركة توقف الحملة الإعلانية للعبة بهذا العرض وتطلب من المتاجر إتلاف هذة الإسطوانة التي تستعرض هذة الضربة, اللعبة تم تاجيلها عن موعد إصدارها الأصلي أيضا لوقت لاحق. |
Pokemon Black/White وأكثر من 2 مليون نسخة مباعة بالأسواق الامريكية Posted: 25 Mar 2011 08:03 PM PDT قبل أيام قليلة كنا نتحدث عن سرعة مبيعات لعبة بوكيمون Black/White بالأسواق الامريكية والتي تجاوزت مبيعاتها حاجز المليون نسخة مباعة بيومها الأول, اليوم تعلن ننتندو بقسمها الأمريكي أن مبيعات اللعبة تجاوزت حاجز الـ2 مليون نسخة مباعة خلال اسبوعين فقط. الأجزاء الجديدة من السلسلة والاولى التي تقدم رسوم ثلاثية الأبعاد هي الأسرع مبيعا كمعدل اسبوعي وهذا الشئ يعتبر إنجاز ضخم جدا لسلسلة بدأت منذ العام 1996 ولا شك بأن اللعبة ستحتل المرتبة الأولى بمبيعات NPD الامريكية لشهر مارس. |
You are subscribed to email updates from True Gaming | اللعب على أصوله! To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google Inc., 20 West Kinzie, Chicago IL USA 60610 |