آخر الأخبار | الصور الرسمية الأولى للعبة Mass Effect 3 | |
- الصور الرسمية الأولى للعبة Mass Effect 3
- ايواتا: مبيعات الوي لم تتأثر بالكينيكت
- صور جديدة لـ Dungeons & Dragons Daggerdale
- Guilty Gear ستاتي عاجلا أم أجلا
- عرض جديد للعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time 3DS
- متطلبات تشغيل لعبة Deus Ex: Human Revolution
- ديمو Red Faction: Armageddon جاهز للتحميل
- معلومات جديدة عن نظام البقاء في Tomb Raider
- لعبة AAA جديدة تحت التطوير للكنكت
- DICE تنفي إشاعة النسخه المحدوده من Battlefield 3
- ثلاثة سنين مضت برفقة Niko Bellic!
- لعبة Dragon Ball القادمة للبلايستيشن3 والاكس بوكس لم ترى لها مثيلا!
- مقدمة كابتن ماجد الأصلية لكن بممثلين حقيقيين! [أنمي]
- Mortal Kombat [مراجعة]
- سوني تعترف بفقدانها 24.6 مليون عضوية و 12,700 بطاقة إئتمانية بشبكتها
الصور الرسمية الأولى للعبة Mass Effect 3 Posted: 03 May 2011 01:55 PM PDT |
ايواتا: مبيعات الوي لم تتأثر بالكينيكت Posted: 03 May 2011 11:12 AM PDT
ايواتا رئيس شركة ننتندو ذكر بأن مبيعات جهازة الوي لم يتأثر بطرفية مايكروسوفت “الكينكت” عندما اطلقت للاسواق في نوفمبر الماضي و حققت مبيعات وصلت للـ 10 ملايين نسخة حول العالم . يقول ايواتا :
ثم تحدث ايواتا عن السوق الغربي قائلا :
|
صور جديدة لـ Dungeons & Dragons Daggerdale Posted: 03 May 2011 10:39 AM PDT |
Guilty Gear ستاتي عاجلا أم أجلا Posted: 03 May 2011 10:39 AM PDT |
عرض جديد للعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time 3DS Posted: 03 May 2011 09:50 AM PDT |
متطلبات تشغيل لعبة Deus Ex: Human Revolution Posted: 03 May 2011 09:42 AM PDT
المتطلبات الأدنى:
المتطلبات الأعلى:
يذكر بأن اللعبة قادمة في يوم 23 من شهر أغسطس القادم على الحاسب الشخصي وبجانب إلى الأجهزة المنزلية. |
ديمو Red Faction: Armageddon جاهز للتحميل Posted: 03 May 2011 09:09 AM PDT |
معلومات جديدة عن نظام البقاء في Tomb Raider Posted: 03 May 2011 07:14 AM PDT اجرت المجلة الألمانية “Gameplay” مقابله مع بعض المطورين من شركة Crystal Dynamics تحدثوا فيها عن نظام البقاء الجديد في Tomb Raider وانه يشابه بعض الشيء النظام الذي استخدم في MGS3: Snake eater حيث يتوجب عليك أن تبحث عن الطعام للبقاء , و لن تكون حقيبة الأدوية هي الخيار الوحيد للعلاج وإنما هناك طرق اخرى للعلاج مثل استخدام اليرقة الطبية و غيرها , وكما ان بعض الإصابات سيكون لها تأثير سلبي اثنى اللعب , وتم أيضا تغير نظام التصويب من التلقائي إلي الحر حيث سيكون لك كامل الحرية في التحكم في اتجاه السلاح. |
لعبة AAA جديدة تحت التطوير للكنكت Posted: 03 May 2011 06:57 AM PDT قامت مايكروسوفت مؤخراً بإفتتاح إستديو جديد في مدينة Vancouver بكندا ويُعرف الإستديو بإسم Zipline و الذي أعلن أنهم يعملون على لعبة تصويب هاردكورية من نوع AAA خصيصاً لطرفية الكنكت و كان الإعلان عن طريق موقعهم الرسمي . |
DICE تنفي إشاعة النسخه المحدوده من Battlefield 3 Posted: 03 May 2011 05:59 AM PDT |
ثلاثة سنين مضت برفقة Niko Bellic! Posted: 03 May 2011 05:49 AM PDT قبل أيام معدودة مررنا بالسنة الثالثة على صدور أحد أفضل الألعاب في التاريخ, GTA IV لم تقدم لنا أسلوب جديد ومتطور ولا مدينة واقعية ضخمة بتفاصيل دقيقة ورائعة فحسب بل إنما قدمت لنا شخصية جديدة في عالم الألعاب, شخصية أعدها واحدة من أفضل الشخصيات التي مررت بها وهي من بين الشخصيات التي بقت في ذاكرتي وأثرت بي لدرجة أني وددت التعمق فيها ومعرفتها أكثر ووددت أن أراها في كل لعبة ألعبها, ليست لأنها واقعية إلى حدا ما بل أنما أقاويلها وتعقيدها وعمقها جعلاني أتودد لها وأعشقها. حديثنا اليوم عن شخصية Niko Bellic. هي ليست كسائر الشخصيات التي مررنا بها وليست كسائر الأشخاص المجرمة والرخيصة التي عرفناها من قبل, تلك الشخصيات التي تقتل دون هدف أو بعيداً عن الأهداف والطموحات الشخصية لماذا قد يضطر البشري لقتل أدمي أخر؟! هل من أجل الحياة الرفاهية! هل هذا كل شيء؟! هل كل شخص يأتي من لاندري من أين ولانعلم لماذا يقتل ويفعل مايشاء بعواطف ميتة وبينما ماضيه وأسبابه لاتبرر له أبداً أفعاله! نيكو بيليك شخصية مختلفة عن كل ذلك. نيكو قد ولد وترعرع في سيبيريا تلك المدينة التي مزقتها أهوال الحرب السيبيريا, وقد كان لوالد نيكو دور رئيسي في جعل حياة نيكو صعبة فكان دائماً ما يعامله بقساوة وهو من جعله أن يشارك بالحرب في فترة مراهقته, وبينما أمه كانت حزينة على أبنها الوحيد كونه قد تربى في هذه البيئة القاسية. في أثناء الحرب شهد نيكو على عمليات قتل متوحشة في أثناء تلك الحرب الباردة, وقد خسر الجيش السيريبي المعركة ومات الكثيرين على أثر الحرب وبينما نيكو أستطاع النجاة والهرب بأعجوبة. بعد أنتهاء الحرب كان الحصول على لقمة العيش صعب جداً فلذلك أتجه نيكو للأعمال الغير قانونية من متاجرة المخدرات وقتل أناس وبيع أناس, وقد عمل عند عدة أشخاص بعضهم قد خانه وتسبب في سجنه لسنين طويلة. بعد أن خرج نيكو من السجن كان تلك الشخصية الموضوعة في قائمة عداد الموتى عند كبار شخصيات المافيا الروسية كونه قد شهد على أعمالهم القذرة في الماضي, وفي الوقت نفسه وصلته رسالة من أبن عمه رومان يدعوه فيها لأن يأتي ويعيش معه الحلم الأمريكي الذي يحلم بها كل مهاجر لتلك البلاد, وقد سارع نيكو بالهرب من المدينة وأتجه إلى مدينة الحرية لعله يفلح في تحقيق حلمه والعيش عيشة هادئة ولعله يستطيع نسيان أهوال الحرب وماضيه الأسود الملطخ بالدماء والخطاية والذنوب. عند وصوله للمدينة أكتشف بأن أبن عمه قد زور قليلاً أو فلنقل كثيراً من الحقائق الكاذبة التي ظل ينسجها حول نجاحه الكبير في مدينة الحرية. نجد في قصة نيكو تلك الشخصية البائسة التي عانت كثيراً من الحياة, بعيداً عن كونها شخصية من عالم الألعاب فأن روكستار قد أستطاعت أتقان وأظهار شخصية نيكو بتلك الشخصية المجرمة ذو الدم البارد والقصة الجميلة. قد قال نيكو عدة عبارات رائعة في GTA IV يعبر فيها عن مامر به في حياته القاسية مثل “الحياة معقدة, قد قتلت العديد من الناس ونهبتهم وبعتهم, لكن ربما هنا الأمور قد تتغير” وقال أيضاً في عبارة أخرى له “I Was very young and very angry, maybe that is not excuse, but I need the money, in this place or elsewhere” في العبارة الأخيرة يوضح نيكو معاناته من الحياة ويذكر فيها بأنه قد لايكون ماضيه عذراً لما يفعله ولكنه يحتاج للمال كما هو حال الجميع في هذه الحياة. ثلاثة سنين مضت قضيت فيها لحظات جميلة برفقة Niko Bellic ولا أزال أرى فيها تلك الشخصية المجرمة المثالية التي يتوجب على أي صانع لألعاب المافيا والعصابات أتخادها قدوة لصنع شخصية مثالية أبعد من أن تكون شخصية طفولية بأهدافها السخيفة وتلك الشخصية البطولية التي نجدها أقوى شخصية في العالم كما هو حال بعض الألعاب. حسناً ماذا عنكم أعزائي القراء ؟ هل أعجبتكم شخصية نيكو بيليك ؟ هل مازلتم تلعبون بها ؟ أم أنها مجرد ماضي حافل بالذكريات! |
لعبة Dragon Ball القادمة للبلايستيشن3 والاكس بوكس لم ترى لها مثيلا! Posted: 03 May 2011 05:16 AM PDT تحدث بلوق Tale Tale الشهير بعرض أخبار مجلة Jump قبل صدورها عن كون المجلة يتكشف بعددها القادم عن لعبة دراجون بول الجديدة للبلايستيشن3 والاكس بوكس 360 من بانداي نامكو, اللعبة إسمها المؤقت هو “Dragon Ball Game Project Age 2011.” وبحسب المجلة ستقدم تجربة غير مسبوقة بألعاب دراجون بول من قبل. مع ذلك تصنف المجلة اللعبة بتصنيف لعبة قتال ثلاثية الأبعاد وعلينا أن ننتظر لنرى ماهو الشئ الجديد الذي ستقدمه اللعبة |
مقدمة كابتن ماجد الأصلية لكن بممثلين حقيقيين! [أنمي] Posted: 03 May 2011 04:27 AM PDT |
Posted: 03 May 2011 03:35 AM PDT عشرين عام قاربت على المرور منذ صدور أول أجزاء سلسلة Mortal Kombat والتي قدمت خلال هذة الفترة التجربة الممتعة و الرديئة، سلسلة MK ومقارنةً مع سلاسل ألعاب قتال أخرى تحمل تميزاً خاصاً يجعلها دائماً في ذاكرة اللاعبين. لحظات الرحمة أو القتل بإستخدام حركات قاضية و دموية تدعى Fatalities جعلتنا نتعلق بها و لتفردها بهذا النوع من القتال. أعلم كما تعلمون أن العشرين عام الماضية لم تحمل لنا أجزاء رائعة دوماً، تسعة أجزاء كانت بدايتها الثلاثية ممتعة ومنوعة ولكن هبط المستوى و بدأنا نرى أجزاء جانبية أقل من عادية جعلت من سلسلة MK تفقد بريقها الذي تعودنا عليه ولكن Ed Boon يرون في Mortal Kombat في جزئها الجديد في عمره القديم في أصوله والذي يحمل شعار إعادة الروح التي أفتقدناها بالعودة إلى الجذور التي نريد أن نراها قد تكون قدمت للاعبين ما يتمنونه أخيراً. لعبة قتال بطور قصة ممتع تخيل عزيزي القارئ لعبة قتال تحمل طور قصة فريد من نوعه، نعم فريد من نوعه في تقديمه للاعب. تعودنا في ألعاب القتال المختلفة على إختيار شخصية و القتال بها إلى الوصول إلى الرئيس و هزيمته و الحصول على مشهد ينهي قصة البطل، يتواجد هذا الطور كما هو الحال في غيرها من ألعاب. ولكن، طور القصة الرئيسي يحمل معه مفاجأة للاعبين. ثلاثية السلسة و التي كما ذكرنا تحمل التنوع و المتعة في تعدد الشخصيات و القصص جمعت بشكل أجزاء متتالية تلعب في كل واحد منها بشخصية مختلفة عن الأخرى، تجعلك ترى نظرة مختلفة لهم ولفكرهم وعلاقتهم بعالم اللعبة و طرق قتالهم المختلفة دائماً. الأجزاء و التي تتخطى الإثنى عشر جزء، تجعل اللاعب يمر بغالبية الشخصيات التي يريد اللعب بها أو لا يريد ذلك وهو ما سيجعلك على معرفة بأغلبية هذة الشخصيات وهو ما لا نراه في ألعاب كثيرة نختار فيها شخصيتنا المحبوبة ولا نستخدم شخصيات أخرى أياً كانت إلا بالصدفة. هذا التنوع يجعل اللاعب يتعلق بعالم قد يعرفه البعض لمرورهم بأجزاء اللعبة القديمة و قد يكون مثل الفيلم الذي يشرح للاعبين الجدد تاريخ اللعبة وقصتها بطريقة ممتعة تدور بين قتال ومشاهد بين كل قتال و أخر ليستطيع اللعب تعدي فترات التحميل دون أن يشعر بها. إذاً هل ذكري لكلمة “ممتع” في موقعه ؟ بما شهدته من تنوع في طور القصة الذي يجدد دماء اللعبة و يجعل الألعاب الأخرى في خطر لكي تبدأ تقديم أفكار مشابهة، المتعة ستكون رفيقك الدائم في هذا الطور والذي يحمل التحدي و التنوع دائماً. قائمة طويلة “تغُص” بالشخصيات شخصيات عالم MK تحمل روحها الخاصة وطرق لعبها المختلفة ولا ننسى جزء Ultimate Mortal Kombat 3 والذي حمل قائمة شخصيات كبيرة جداً، تلك القائمة وغيرها من شخصيات تعود في هذا الجزء. فرقة النينجا بشخصياتها الكثيرة من محارب الجحيم Scorpion إلى عدوه Sub-Zero و ثقيل الظل Johnny Cage إلى “المعلم” Baraka. القائمة طويلة جداً ولن أعدد تلك الشخصيات ككل لكم ولكن سأذكر بعض التغييرات الرئيسية و التي جعلت من تعدد الشخصيات أكثر متعة. شخصيات مختلفة تظهر للاعب بشكلين، هذة الشكلين لا تحمل فقط تغييراً في المظهر فقط ولكن تغيير يشمل طريقة اللعب ككل مثل Sub-Zero و Sektor وغيرهم من شخصيات عند إختلاف مظهرهم تختلف طريقة اللعبة بهم. تصميم الشخصيات من الناحية الأخرى عانى قليلاً، فبعيداً عن فرقة النينجا والتي ظهرت بتصميم وشكل هو الأفضل لها في السلسلة، تظهر شخصيات أخرى مثل Liu Kang و Shang Tsung و Sonya Blade بتصميم يفتقد إلى بعض اللمسات و تجتمع جميع الشخصيات التي تكشف شعرها بتصميم غريب جداً ولا يناسب مظهرها البتة و يجعلها تظهر بشكل سيء في بعض الحالات. تنوع الشخصيات يعني تنوع المناطق التي تقاتل فيها، بتواجد قرابة العشرين منطقة من القديم منها و المعاد تقديمه إلى الجديد الذي يناسب أجواء اللعبة والتي تعرض للاعب بشكل ثنائي الأبعاد ولكن عند التنقل و التحرك ستكون ثلاثية أبعاد ومناسبة بشكل كبير لحركة اللاعبين و تنقلهم بين مكان إلى أخر. أطوار متنوعتة و قتال دموي أحد تلك الميزات التي تحملها Mortal Kombat هي كمية التنوع والذي يجعلك بأحساس الشبع وعدم الحاجة إلى المزيد، طور قصة ذكرته لك عزيزي قبل قليل و طور قتال “أركيدي” تعودنا على تواجده. أطوار متنوعة من الـmini-games تقدمها اللعبة والتي تعود بقديمها بطوري Test Your Might و Test Your Sight و طورين جديدين هما Test Your Strike و Test Your Luck، إضافةً إلى تحدي اللاعبين الأكبر في طور Challenge Tower الذي يحمل 300 تحدي تبدأ بسهلها و تصل إلى درجات مجنونة من الصعوبة لاحقاً. تستطيع اللعب مع صديق لك أو إلى أربعة لاعبين في طور لاعبين ضد لاعبين يجعل التشويق و العمل الجماعي يصلان لدرجة جديدة لم تتوافر في غيرها من ألعاب، إضافة إلى قدرتك في اللعب عبر الشبكة مع ما مجموعة ثمانية أشخاص في طور King of the Hill الذي يسمح للاعبين بإقامة بطولتهم المصغرة و متابعة تلك التحديات و التشجيع بشخصياتهم عبر شاشة سينما تجعل من طور مراقبة التحديات يظهر بشكل فريد من نوعه. التحديات السرية و الشخصيات المخبأة ستكون متواجدة هي الأخرى و تحتاج لتعدي بعض التحديات لقتالها أو الحصول عليها. الدموية هي رمز من رموز السلسلة وأحد أسباب نجاحها الكبير في أجزائها الأولى، “Finish Him” هي تلك اللحظة الحاسمة والتي سيبدأ من بعدها شلال الدماء بطرقه المختلفة من التعذيب و التقطيع من شخصية لأخرى تعود لتبهر و تمتع و تقهر المنافس في تلك اللحظة التي تطفئ الأنوار ويبقى الضوء على “المسكين” الذي يتابع مصيره القادم و المليء بالتعذيب. كل شخصية تحمل مجموعة من تلك الحركات التي يطبق بعضها هوائياً وبعضها يعتمد على المنطقة التي تقاتل بها، و سهولة تنفيذ الحركات هي الأخرى عادت من جديد، أذكر لكم أنها أصبحت سهلة لأنها عادت إلى الأساس و الإبتعاد عن التعقيد الجنوني الذي رافق اللعبة من جزئها الرابع و بسببه أبتعد الكثيرون عن اللعبة، ضربة خطافية سفلية تبدأ من بعدها سلسلة من الحركات المتصلة ببعضها و المنوعة في قواها و عرضها ستتطلب منك التدريب و الكثير من الوقت لتتقنها و تبدأ بعدها في تلقين أصحاب دروساً بإستخدامها. إصافة جديدة دخلت على السلسلة بإسم كانت في بدايته غريب، الأشعة السينية “X-Ray” هي حركة جديدة تعطي اللاعب تلك اللحظة التي قد تقلب مجرى القتال لصالحه بحركات بسيطة قد تكون ضربة أو ضربتين تظهر بشكل تفصيلي للعظام وهي تتكسر أمامك لتنقص اللاعب الكثير من طاقته. “الدماء” تتساقط مجدداً في الأرض و Mortal Kombat تبدو قد إستعادت عافيتها لتعود مجدداً بأساسيات كثيرة عُدلت و تنوع كبير جداً سيجعل اللعبة منافس قوي جداً في قائمة ألعاب القتال هذا العام، Mortal Kombat في جزئها الجديد تبدو العودة الأمثل والتي تمنيناها منذ زمنٍ بعيد. |
سوني تعترف بفقدانها 24.6 مليون عضوية و 12,700 بطاقة إئتمانية بشبكتها Posted: 03 May 2011 03:03 AM PDT أعلنت سوني للترفيه على الشبكه اليوم بشكل رسمي عن فقدانها لـ 24,6 مليون عضوية بشبكة الـSOE أثناء مشاكل قرصنة السيرفر التي حدثت بالفترة الماضية, كما اعلنت الشركة عن فقدانها لبيانات 12,700 بطاقة إئتمانية و 10,700 بطاقة دفع مباشر, وبهذا الخصوص أصدرت الشركة بيانا جاء فيه:
ومع هذه الأحداث أغلقت سوني سيرفرات العاب الشبكة لديها لتلحق شبكة الـPSN للشركة التي أغلقتها بالأسبوعين الماضية, وستحاول سوني بهذة الفترة تحسين نظام الحماية لخدمة الاونلاين بالشبكة مع تقديم تعويضات للمشتركين. |
You are subscribed to email updates from True Gaming | اللعب على أصوله! To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google Inc., 20 West Kinzie, Chicago IL USA 60610 |