الجمعة، 24 يونيو 2011

النشرة البريدية من موقع عالم التقنية

النشرة البريدية من موقع عالم التقنية


Like+1: دمج زر إعجاب الفيس بوك و+1 من قوقل

Posted: 24 Jun 2011 06:30 AM PDT

facebook like +1 Like+1: دمج زر إعجاب الفيس بوك و+1 من قوقل

Like+1 إضافة جديدة تدعم أكثر المتصفحات أستخداماً تقوم بدمج زر الإعجاب من الفيس بوك “Like” مع زر قوقل +1، الإضافة تعمل على دمج الزرين معاً وفي حال إعجابك برابط والضغط على الزر يتم نشر الرابط على صفحتيك في قوقل والفيس بوك ليظهر لإصدقائك، تعمل الإضافة على متصفح الفايرفوكس، الكروم، سفاري وIE9، صور للإضافة:

button 300x206 Like+1: دمج زر إعجاب الفيس بوك و+1 من قوقل

remote 300x206 Like+1: دمج زر إعجاب الفيس بوك و+1 من قوقل

لتحميل الإضافه: http://www.likeplusone.org/

شكراً عبدالله شطريط.

مواضيع مشابهة:

  1. زر الفيس بوك في نتائج البحث في قوقل
  2. مايكروسوفت: إضافة قوقل كروم تزيد من المخاطر الأمنية
  3. فيديو : هيونداي تستخدم زر إعجاب الفيس بوك بطريقة ذكية


750 مليون مستخدم للفيس بوك

Posted: 24 Jun 2011 12:32 AM PDT

200px Facebook.svg thumb 750 مليون مستخدم للفيس بوك

بحسب مصادر مقربة لتك كرنش ، فأن عدد مستخدمي موقع الفيس بوك وصل الى 750 مليون مستخدم وهذا انجاز كبير للموقع ، وكان عدد مستخدمي الفيس بوك وصل الى 600 مليون مستخدم خلال شهر يناير الماضي، ويذكر موقع الفيس بوك دائما بأن عملية حساب عدد المستخدمين تكون دقيقة ، فالعدد يمثل المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول خلال الثلاثين يوم الماضي.

واتوقع ان يواصل الفيس بوك الحصول على المزيد من المستخدمين والوصول الى مليار مستخدم خلال نهاية العام الحالي.

المصدر

مواضيع مشابهة:

  1. ملف يحتوي على معلومات 100 مليون مستخدم للفيس بوك!!!
  2. وصول عدد مستخدمي الفيس بوك إلى 500 مليون مستخدم
  3. Facebook: عدد مستخدمي نسخة الجوال وصل إلى 100 مليون مستخدم


الإعلانات قادمة في حسابك في تويتر

Posted: 24 Jun 2011 12:15 AM PDT

twitter money الإعلانات قادمة في حسابك في تويتر

يحاول القائمون على تويتر الوصول لعدة طرق لتحقيق الأرباح من الخدمة وكما نعلم بأن تويتر لدية أسلوب إعلاني من خلال تثبيت كلمه ما في قائمة التريند والتي تكلف بحسب بعض المصادر قرابة 100 الف دولار لليوم الواحد ، ومن الطرق الجديدة والتي يتوقع ان يقوم بطرحها توتير خلال الفتره القادمة هو عرض إعلانات في التايم لاين الخاص بكل مستخدم ، من خلال هذه الطريقه سيتمكن تويتر من تحقيق الارباح الاضافية من خلال عرض هذه الإعلانات بكل بحساب في تويتر.

صحيح ان هذه الطريقة ستكون مزعجة للمستخدمين ولكن لا بد ان نتقبل هذه الفكرة ، فخدمة تويتر ليدها عدة مستثمرين وهؤلاء يريدون تحقيق العوائد من الخدمة بأي طريقة ما ولا يوجد أفضل من توفير الإعلانات في الخدمة للوصول إلى هدف تحقيق الأرباح.

المصدر

مصدر الصورة

مواضيع مشابهة:

  1. قوقل تختبر إظهار الإعلانات المصورة في الجيميل
  2. احذر من تعرض حسابك في تويتر للاستغلال
  3. وصول تحديثات تويتر الى اكثر من 20 بليون تحديث!